مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لقاءات بين ترامب وقادة الحزب الجمهوري لرأب الصدع


الولايات المتحدة الأمريكية

لقاءات بين ترامب وقادة الحزب الجمهوري لرأب الصدع

المساعي لتوحيد الحزب الجمهوري وتشكيل جبهة موحدة ضد الديمقراطيين دفعت إلى محاولات للتقارب بين المرشح الجمهوري المحتمل دونالد ترامب وقادة الحزب، حيث التقى ترامب على مدار اربع ساعات مع مسؤولين من الحزب من بينهم رئيس الغالبية الجمهورية في مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب بول راين.

رئيس مجلس النواب بول راين:
“اعتقد اننا عقدنا اجتماعا مشجعا. لا يخفي على أحد بوجود خلافات بيني وبين ترامب. لقد تحدثنا اليوم بشأن خلافتنا وهو امر معروف ويبقى السؤال ما الذي يجب القيام به من أجل توحيد الحزب الجمهوري.”

ترامب الذي اثارت تصريحاته السابقة بشأن قضايا متعددة انتقادات من جانب الديمقراطيين وعدد من قادة الحزب الجمهوري قال إنه اتفق إلى حد كبير مع بول ريان بشأن قضايا أمن الحدود والتجارة وتعزيز القوات المسلحة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

سوريا: عودة المعارك الضارية على عدة جبهات