مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني


رياضة

الجائزة الكبرى للجودو بأماتي: بروز فرنسي في اليوم الثاني

في اليوم الثاني من الجائزة الكبرى للجودو بألماتي بكازاخستان لدى الايناث في نهائي وزن أقل من -63 ، الفرنسية مارغو بينو تفوز بالمعدن الثمين بعد تغلبها على المنغولية اتسيرنادميد تساندايوش . الفرنسية سبق لها و ان فازن في الغراند سلام سمسون هذا العام.

في وزن أقل من -70 كلغ ، فرنسية أخرى ماري إيف غايي تفوز بالذهبية بعد تغلبها على منغولية أخرى نارانيارغال تسيندايوش بفضل إيبون و يوكو. غايي سبق لها هي الأخرى و أن فازت في الغراند سلام لسامسون بتركيا هذا العام.

لدى الرجال في وزن أقل من -73 كلغ الجيورجي لاشا شافداتواشفيلي يفوز بالذهبية ضد التيشكي يارومير جيزيك بفضل إيبون.
و في وزن أقل من -81 كلغ ، الكوبي إفان فيليب سيلفا موراليس يتحصل على الميدالية الذهبية بعد فوزه على الايطالي ماتيو ماركونشيني بفضل وازا-آري.

مفاجأة اليوم: كانت في وزن أقل من -73 لدى الرجال ، و هزيمة الجيورجي ناغزاري تاتاشفيلي أمام التشيكي يا رومير جيزيك بفضل إيبون
صورة اليوم: هي لدى الرجال في وزن أقل من -81 ، و الايبون الرائع الذي أداه البرازيلي لياندرو غيلهيرو ضد الأوزباكستاني شيخزودبيك صابيروف في الدور الثالث من التصفيات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

برشلونة يختطف لقب الليغا من الريال ولويس سواريز هداف الدوري