مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيف تعتبر حكومة رئيس البرازيل المؤقت غير شرعية


البرازيل

روسيف تعتبر حكومة رئيس البرازيل المؤقت غير شرعية

قالت ديلما روسيف التي أوقفها مجلس الشيوخ البرازيلي عن ممارسة مهام منصبها كرئيسة للجمهورية، إن حكومة الرئيس المؤقت ميشال تامر غير شرعية ولا تمثل البرازيليين كونها حكومة غير منتخبة.
وانتقدت روسيف خلال مؤتمر صحفي مع المراسلين الاجانب شكل الحكومة المؤلفة من 24 وزيرا ولا تشمل أي إمرأة.

الرئيسة الموقوفة ديلما روسيف:
“ البرازيل لديها اليوم حكومة انتقالية مؤقتة ورئيسة منتخبة من 54 مليون شخص وبالتالي فالحكومة المؤقتة غير شرعية من وجهة نظر الناخبين. سأقاتل العودة.”

يأتي هذا في وقت، تظاهر فيه أنصار روسيف في مدينة ريو دي جانيرو احتجاجا على اقصائها من منصبها على خلفية محاكمتها في قضية التلاعب بمالية الدولة لاخفاء حجم العجز لعام 2014، بهدف إعادة انتخابها عام 2015.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

رئيس الوزراء الكندي يتفقد اضرار حرائق الغابات في فورت ماكموراي