مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الفنزويلي يمدد حالة الطوارئ الاقتصادية وسط غضب جماهيري


فنزويلا

الرئيس الفنزويلي يمدد حالة الطوارئ الاقتصادية وسط غضب جماهيري

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يمدد ما يسمى بحالة “الطوارئ الاقتصادية” القائمة لمدة ثلاثة اشهر اخرى .
وأشار مادورو في خطاب متلفز الى انه هناك احتمال لتمديدها لفترة اطول بهدقف استعادة القدرة الانتاجية للبلاد.
حالة الطوارئ الاقتصادية القائمة في البلاد تشمل تدابير سمحت بها الحكومة لنفسها بتخفض ايام العمل الى ثلاثة ايام في الاسبوع لتخفيض النفقات.
وقطع التيار الكهربائي أربع ساعات يوميا في اجزاء كبيرة من البلاد، باستثناء كراكاس.
كما تجيز للحكومة أن تضع يدها على ممتلكات للقطاع الخاص لضمان توفير المواد الأساسية للمواطنين، وهو ما ترى فيه المعارضة تمهيدا للطريق أمام عمليات تأميم جديدة.
المعارضة من جهتها دعت الى الاستمرار بالتظاهر في كراكاس لإبقاء لضغط من أجل تنظيم استفتاء لإقالة الرئيس نيكولا مادورو، موجهة الاتهام الى السلطات الانتخابية بأنها تفعل ما بوسعها لتأخير العملية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

فايزر تفرض قيودا لمنع استخدام منتجاتها في أحكام الاعدام