مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أرباح متواضعة لثاني أكبر بنك روسي في الربع الأول


شركات

أرباح متواضعة لثاني أكبر بنك روسي في الربع الأول

بنك “في تي بي” ثاني أكبر بنك في روسيا يعلن عن صافي أرباح الربع الأول المتواضعة والتي بلغت 9.2 مليون دولار وهي أقل من التوقعات.
النتائج المالية الأخيرة تظهر أن البنوك الروسية لا تزال تواجه ظروف تشغيل صعبة.
يشار الى أن بنك “في تي بي” مثله مثل العديد من البنوك الروسية يقبع تحت وطأة العقوبات الغربية بسبب دور موسكو في الصراع بأوكرانيا الامر الذي يحد من قدرتها على الوصول إلى أسواق رأس المال الدولية.
ومن المتوقع للاقتصاد الروسي أن ينكمش بنسبة 1.5 في المائة في العام 2016، بحسب استطلاعات الرأي ما يشير الى ان المخاطر بعدم ارتفاع نسبة ارباح البنوك للبنوك ما تزال مرتفعة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارتفاع نسبة تسجيل السيارات الجديدة في اوروبا