مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استياء الروس من تتويج جامالا على حساب ممثلهم


روسيا

استياء الروس من تتويج جامالا على حساب ممثلهم

فوز الأوكرانية جامالا بمسابقة “يوروفيجن” أثار تنديدا كبيرا في روسيا حيث تصاعدت الإنتقادات ضد تتويج اعتبر سياسي، في موسكو الكل كان ينتظر فوز المغني الروسي سيرغاي لازاريف الذي احتل المركز الثاني.

أليكساي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الروسي قال إنّ: “مسابقة يوروفيجن تحولت إلى معركة سياسية“، كما أنّ الشارع الروسي استهجن نتائج المسابقة، هذه السيدة تقول:” بالطبع ساندت مرشحنا، تعلمون إنّ السياسة ضغطت على الفن والموسيقى، السياسة تلاعبت بالموسيقى هذا أمر محزن للغاية.”

سيدة أخرى قالت:“الأمر غير عادي، كل أوروبا كانت بجانب أوكرانيا كان الأمر جليا وواضحا، الأمر كان بحسب رأيي في ظاهرا بشكل كبير لدرجة أنّ الجميع فهم أنّ الفائز الأجدر والحقيقي هو سيرغاي لازاريف.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تجمهُر عناصر من حزب الحركة القومية اليميني التركي لمنع إنعقاد مؤتمرخلافة الحزب