مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل جنديين في "ناغورني قاره باغ" بخرقٍ لوقف إطلاق النار الهش


العالم

مقتل جنديين في "ناغورني قاره باغ" بخرقٍ لوقف إطلاق النار الهش

قتل في ناغورني قراه باغ جنديان أحدهما من أذربيجان والآخر من المتمردين المدعومين من أرمينا في خرق لوقف إطلاق النار القائم.

وزارة الدفاع في ناغورني قره باغ قالت إن أحد جنودها قتل بعد منتصف ليل الثلاثاء نتيجة لاطلاق النار من الجانب الأذري. فيما أعلنت وزارة الدفاع الأذرية أن أحد جنودها قتل “في انتهاك لوقف اطلاق النار”

تجدد أعمال العنف في هذه المنطقة المتنازع عليها، يأتي بعد يوم من تعهد رئيسي كل من أذربيجان وأرمينيا باحترام وقف إطلاق النار، وباستئناف محادثات السلام. اللقاء جمع الرئيسين في فيينا براعية دولية لاحتواء الأزمة.

في نيسان/ أبريل الماضي كان قد تم التوصل إلى وقف لإطلاق النار لوضع حدّ للصراع الدموي الذي اندلاع بداية الشهر وأسفر عن مقتل أكثر من مئة شخص. لكن سكان المنطقة قالوا بأن إطلاق النار والقصف كان يسمع كل ليلة، وبأن وقوع الضحايا لم توقف.

منذ سيطرة الانفصاليين الأرمن على هذه المنطقة وعلى الرغم من وقف اطلاق النار المعلن في 1994، لم يتم التوصل إلى حل لهذا النزاع، واستمرت المواجهات قائمة على الحدود.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

دانيلو ميدينا يفوز بولاية رئاسية جديدة في جمهورية الدومينيكان