مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العثور على المغنية شينيد أوكونور سالمة بعد اختفائها


الولايات المتحدة الأمريكية

العثور على المغنية شينيد أوكونور سالمة بعد اختفائها

أعلنت شرطة شيكاغو العثور على المغنية الأيرلندية شينيد أوكونور سالمة معافاة بعد ساعات من بيان عن اختفائها في إحدى ضواحي المدينة الأمريكية دون الإدلاء بتفاصيل أوفر، المغنية التي تبلغ من العمر تسعة وأربعين عاما اختفت الأحد المنصرم بعدما غادرت بيتها بضاحية ويلميت لتقوم بجولة بالدراجة، المغنية اشتهرت بأغنية “لاشيء يقارن بك” التي ألفها ولحنها الراحل برينس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

البرازيل: ميشال تامر يلتقي بالنقابات العمالية