مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرقة من القوزاق تعتدي على المعارض نافالني


روسيا

فرقة من القوزاق تعتدي على المعارض نافالني

المعارض الروسي الكسي نافالني ومعه عدد من انصاره تعرضوا لهجوم مجموعة من رجال القوزاق صباح الثلاثاء، في مطار آنابا جنوب روسيا.

نافالني مؤسس “صندوق مكافحة الفساد” تعرض لجروح وكذلك ستة من رفاقه.

المتحدثة باسمه كيرا يارميش افادت ان احد المصابين تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وان رجال الشرطة لم يتدخلوا لمساعدتهم.

نافالني الذي يلاحقه القضاء الروسي بتهم تتعلق بالفساد وتبييض الاموال يعتبر المعارض الابرز للرئيس فلاديمير بوتين.

اما رجال القوزاق، والذين يعرفون تاريخياً منذ عهود القياصرة، بالمحاربين الاشداء، يعتبرون انفسهم اليوم كمدافعين عن أمن وسلامة بلادهم. وقد كانوا قد اعتدوا على فريق بوسي رايوت اثناء آدائهم اغانيهم في سوتشي خلال الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

ليبيا المقسمة تتوحد حول مسألة النفط