مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بروكسل: حراس سجون يقتحمون وزارة العدل


بلجيكا

بروكسل: حراس سجون يقتحمون وزارة العدل

عشرات حراس السجون البلجيكيين المضربون عن العمل اقتحموا وزارة العدل في بروكسل يوم الثلاثاء. لكن قوات الامن سرعان ما اخرجتهم من المبنى مستخدمة الغاز المسيل للدموع والعصي.

لقد كانوا قد خرجوا بمظاهرة للمطالبة بتحسين ظروف عملهم. وتجمعوا امام مقر الحركة الاصلاحية وهو المكتب الرئيسي لحزب رئيس الوزراء شارل ميشال. واخذوا يصرخون مطلقين المفرقعات.

وذلك قبل ان يصلوا الى مكتب وزير العدل كوين جينز الذي استنكر هذا التصرف “سيدتان عند مكتب الدخول ما تزالان تحت وقع الصدمة. وقد تحدثت اليهما مطولاً. لقد شعرتا انهما مهددتان شخصياً. لحسن الحظ لم يكن هناك من اعتداء عليهما لكن المتظاهرين تسببوا بالكثير من الاضرار. مبنى وزارة العدل لا يمكن دخوله قبل عدة ايام. فهذا
ليس جيداً”.

حراس السجون اعلنوا اضراباً عن العمل قبل ثلاثة اسابيع. والمفاوضات التي دعمتهم فيها النقابات مع الحكومة وصلت لطريق مسدودة. فالسجون الموجودة جنوب بلجيكا وفي بروكسل تعاني من تردي اوضاعها مع تزايد عدد نزلائها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

فرقة من القوزاق تعتدي على المعارض نافالني