مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منظمات بيئية تطلب عدم استخدام المبيدات الزراعية من صنف الغليفوزات


مكتب بروكسل

منظمات بيئية تطلب عدم استخدام المبيدات الزراعية من صنف الغليفوزات

مظاهرة أمام المفوضية الأوروبية لناشطين في منظمات بيئية من اجل الحث على منع استخدام المبيدات الزراعية من صنف الغليفوزات و هو ما تدرسه حاليا لجنة خبراء اتوا من كافة دول الإتحاد الأوروبي. أحد الناشطين قال ليورونيوز:” يجب أن يتسم الموقف الأوروبي بالوضوح، فلا يجوز التلاعب بصحة المواطنين لن نوقف حملتنا. بعض الدول ليست مع تمديد العمل بهذه المبيدات الزراعية نريد من المفوضية الأوروبية ان تقرر عندما لا تكون الأجوبة العلمية شديدة الوضوح”. المنظمات البيئية تطب منع استخدام مبيد الغليفوزات بانتظار تقرير الوكالة الأوروبية للمواد الكيميائية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الرد على تصريحات عمدة لندن السابق، من ابرز الإهتمامات الأوروبية ليوم السابع عشر من أيار مايو 2016