مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشادات عنيفة بين الشرطة اليونانية واللاجئين في مخيم إيدوميني


اليونان

مشادات عنيفة بين الشرطة اليونانية واللاجئين في مخيم إيدوميني

مشادات عنيفة اندلعت مساء الأربعاء بمخيم إيدوميني الحدودي بين عدد من اللاجئين وقوات الأمن اليونانية استعملت فيها هذه الأخيرة غازات مسيلة للدموع، الساعة كانت تشير إلى الثامنة والنصف مساءا عندما قام لاجئون بدفع عربة قطار تجاه السياج الحدودي من أجل إسقاطه وفتح معبر إلى الأراضي المقدونية المقابلة لمغادرة اليونان.

قوات مكافحة الشغب اليونانية تصدت لهذه المحاولة فيما قام بعض اللاجئين بالرد بالحجارة وحرق الخيم، وبسبب تدهور الوضع الأمني أعلنت منظمة أطباء بلا حدود عن إجلاء طاقمها من المخيم بشكل مؤقت، حوالي عشرة ألاف لاجئ لا زالوا عالقين في إيدوميني بعد غلق مقدونيا لحدودها مع اليونان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

القوات الحكومية الليبية تواصل مسيرتها نحو سيرت