مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تأجيل البت بموضوع السماح باستخدام مبيدات الأعشاب من صننف الغليفوزات.


مكتب بروكسل

تأجيل البت بموضوع السماح باستخدام مبيدات الأعشاب من صننف الغليفوزات.

هذه المبيدات الزراعية مسموح استخدامها في أوروبا حتى نهاية الشهر المقبل اسمها غليفوزات و هي محور مناقشات تقنية تتم لتحديد الضرر الصحي الذي قد ينتج عن استخدامها. بعد يومين من المناقشات و بسبب عدم توافق لجنة الخبراء و بفعل عدم حصول تصويت بالأغلبية اللازمة حول استخدام مادة الغليفوزات، و لأجل المزيد من الدراسات، صدر في التاسع عشر من أيار مايو 2016، قرار من المفوضية الأوروبية يؤجل البت بمسألة تجديد أو عدم تجديد السماح باستخدام مبيدات الأعشاب من صنف الغليفوزات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

العجز في الميزانيات العامة للبرتغال و إسبانيا، من أبرز الإهتمامات الأوروبية ليوم الثامن عشر من شهر أيار مايو 2016