مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لوفتهانزا تحذر من ازمة اقتصادية في حال خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي


شركات

لوفتهانزا تحذر من ازمة اقتصادية في حال خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي

خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي مسألة قد تشكل ازمة ستنعكس سلباً على الاقتصاد في اوروبا وتضرب النمو فيها، كما ستؤدي لتراجع الطلب على شركات الطيران، هذا ما حذر منه كيرستين سبوهر الرئيس التنفيذي لشركة خطوط الطيران الالمانية لوفتهانزا في داسلدوروف يوم الاربعاء.

واضاف ان الشركة تتحضر لهذا الاحتمال، دون ان تكون مهددة بخروج المملكة وذلك لان استثمارها في بريطانيا ضعيف. لكنه عاد وقال إن شركته زادت عدد مقاعدها بنسبة 6.6% هذا العام، لكنها تتحضر لاعادتها الى اقل من 6% دون ان يحدد بدقة هذه النسبة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فودافون تتوقع نمواً في الارباح