مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنزويلا: مادورو يهدّد المعارضة برفع مستوى حالة الطوارئ


فنزويلا

فنزويلا: مادورو يهدّد المعارضة برفع مستوى حالة الطوارئ

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادور يهدّد برفع مستوى حالة الطوارئ التي أعلنها مؤخرا في حال قيام المعارضة بأعمال عنف، إعلان أكّده مادورو الأربعاء خلال تجمع مع مناصريه بشرق البلاد ساعات فقط قبل انطلاق المظاهرات الإحتجاجية التي دعى إليها إئتلاف طاولة الوحدة الديمقراطية المعارض.

مادورو صرّح قائلا:“البرلمان يريد الإطاحة بي وأن يربط يداي، أتلعلمون لماذا؟ لو تمكنوا من ربط يداي لما كان بوسعي أن أعلن حالة الطورائ، ولا يمكننا اتخاذ أي قرار.”

وبدعوة من المعارضة احتشد آلاف المتظاهرين في العاصمة كراكاس ومدن أخرى للتعبير عن سخطهم من مرسوم حالة الطورائ كما طالبوا برحيل مادورو من الحكم، المظاهرة التي أجريت الأربعاء تحت حراسة أمنية مشدّدة شهدت اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن التي استخدمت الغازات المسيلة للدموع والرصاص المطاطي كما اعتقلت سبعة عشر شخصا حسب المعارضة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

حرق سيارة للشرطة خلال مظاهرة في العاصمة باريس