مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوسين بولت يفوز في المئة متر في أقل من 10 ثواني


رياضة

يوسين بولت يفوز في المئة متر في أقل من 10 ثواني

نجم السرعة الجمايكي يوسين بولت نفض عنه المخاوف التي صاحبته بسبب مشاكله البدنية الحديثة ، و ذلك بفوزه الجمعة في 100م في لقاء أوسترافا بجمهورية التشيك بتسع ثواني و 98 جزء من المئة ، و هي المرة الاولى التي يركض فيها الجمايكي في أقل من عشر ثواني . فبعد انطلاقة موفقة ، بولت استعرض عضلاته في المرحلة الثانية من السباق ليفرض سيطرته في الأخير بكل أريحية. بطل العالم لست مرات بعث برسالة قوية لمنافسه الأمريكي جوستين غاتلين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف إيطاليا: ميكيل نايف يفوز بالمرحلة 13 و يثأر لفريق سكاي