مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إغلاق الطرق المؤدية إلى البيت الابيض بعد اطلاق نار بالقرب منه


الولايات المتحدة الأمريكية

إغلاق الطرق المؤدية إلى البيت الابيض بعد اطلاق نار بالقرب منه

اغلقت الشرطة الاميركية جميع الطرق المؤدية الى البيت الابيض بعد اطلاق نار عند الجهة الغربية من مقر اقامة الرئيس الامريكي باراك أوباما الذي كان يلعب الغولف أثناء وقوع الحادث في قاعدة اندروز الجوية بضواحي واشنطن.

وقال مسؤولون امريكيون إن عناصر جهاز الامن السري الرئاسي اطلقوا النار على شخص واصابوه بعدما حاول شهر سلاحه بالقرب من حاجز قريب من البيت الابيض.

وشدد المسؤولون على عدم اصابة اي شخص من العاملين في البيت الابيض جراء الحادث الذي تم اطلاع الرئيس اوباما على تفاصيله.

هذا وتم نقل نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الذي كان متواجدا في البيت الابيض اثناء الحادث إلى مكان أمن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

المكسيك توافق على تسليم "إل تشابو" إلى الولايات المتحدة