مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف إيطاليا: المرحلة الملكية أرهقت الدراجين و تشافيز يفوز بها


رياضة

طواف إيطاليا: المرحلة الملكية أرهقت الدراجين و تشافيز يفوز بها

الكولومبي إستيبان تشافيز من فريق (أوريكا غرين إيج) ، استطاع أن يفرض نفسه في المرحلة 14 لطواف إيطاليا للدراجات الهوائية. الدراجون عانوا في ست مرتفعات ،أربعة منها تتجاوز 2000 متر، لمجموع عام وصل إلى 5400 متر، ما جعلها أصعب مرحلة في الطواف.

على مسافة 210 كلم ، المرحلة الملكية كما تسمى، عرفت استعراضاً فردياً رائعاً للكولومبي داروين أتابوما من فريق (بي أم سي) ، إذ كان في المقدمة في الصعود ما قبل الأخير ، و لكنه تم استدراكه عند خط الوصول من قبل مجموعة مكونة من أربعة دراجين ، أفضلهم إستيبان تشافيز صاحب 26 عاماً. أما القميص الوردي فكان من نصيب الهولندي ستيفين كراشفيك ، الذي انتزع ريادة الترتيب من تشافيز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

روجرز مدرباً جديداً لنادي سيلتيك غلاسكو