عاجل

تقرأ الآن:

تضامن الجمعية الوطنية للبنادق وللأسلحة الفردية الأمريكية مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

تضامن الجمعية الوطنية للبنادق وللأسلحة الفردية الأمريكية مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب

دعت الجمعية الوطنية للبنادق وللأسلحة الفردية الأمريكية NRAالجمعة في حملة دعائية إلى التصويت لصالح المرشح الجمهوري للبيت الأبيض، دونالد ترامب.

ترامب يعزز بهذه الحملة، التي عقدت في لويزفيل في ولاية كنتاكي، سيطرته على اليمين الأمريكي.

حيث صرح ترامب المرشح الجمهوري، مشيرا إلى هجمات باريس الإرهابية الأخيرة قائلا : “ هناك مائة وثلاثون شخص قتلوا ومئات من الآخرين ملقين في المستشفيات المختلفة حتى يومنا هذا. كان من الممكن تجنب وقوع هذا الحادث، لو عملوا الإرهابيون بوجود أسلحة في المكان لسار الرصاص في الإتجاه المعاكس ،صدقوني، كان من الممكن تجنب هذه المجزرة”.

كما صرح بلاك برانسكوم، أحد أعضاء الجمعية قائلا : “ المثير في الأمر هو مشاركة الشعب الأمريكي الوجدانية مع بعضه البعض، إنه على إستعداد للتغيير، و لدي هذا الشعور بأن ترامب يشعر بنفس شعورنا تماما، حتى و إن كان من سكان نيويورك أي من الطبقة البرجوازية وأنا من سكان ميدلسبورو، أي من عالم آخر و لكننا نشعر جميعا بنفس الإحساس”.

تضيف هذه المواطنة : “ لقد كان ترامب رائعا كالمعتاد، لقد شرح لنا جميع النقاط الهامة، أعتقد أن الشعبَ الأمريكي يريد الحياة الجيدة و هو يسعى لجلبها إلينا. فهي المرة الأولى التي يقف فيها مرشح إلى جانب الشعب وليس إلى جانب الثروة”.

أثناء الحملة أعلن مدير الجناح السياسي للمنظمة “كريس كوكس” تضامنَ الجمعية الوطنية للبنادق وعشرات الملايين من مؤيدي الجمعية مع دونالد ترامب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

العراق: أنصار مقتدى الصدر يتظاهرون ورئيس الوزراء يصرح:" لا تهاون مع مرتكبي الشغب"