عاجل

مقتل شخصيْن وإصابة 11 بجروح في إطلاق نار عشوائي في النمسا

في الوقت الذي بدأ فيه النمساويون يصوتون لاختيار رئيسهم الجديد على الثالثة من صباح الأحد، قُتِل شخصان تقريبا في اللحظات ذاتها وأصيب أحد عشر آخرون في بلدة نِينْزِينْغ في إطلاق نار عشوائي من شخص أكمل جري

تقرأ الآن:

مقتل شخصيْن وإصابة 11 بجروح في إطلاق نار عشوائي في النمسا

حجم النص Aa Aa

في الوقت الذي بدأ فيه النمساويون يصوتون لاختيار رئيسهم الجديد على الثالثة من صباح الأحد، قُتِل شخصان تقريبا في اللحظات ذاتها وأصيب أحد عشر آخرون في بلدة نِينْزِينْغ في إطلاق نار عشوائي من شخص أكمل جريمته بالانتحارمحدثا صدمة في البلاد.

الطبيب بيتر سْبُوِيتي سارع إلى عين المكان وعلق على ما رآه بالقول:

“أنا ثاني طبيب استعجالات يصل إلى هنا. أحد زملائي قام بإيصال جهاز التنفس الاصطناعي برئتيْ شخص جريح لمساعدته على التنفس. وتم إنعاش شخص آخر من طرف عابر سبيل. وانتهيتُ لتوي من أخذ فكرة عن الوضع العام. وفي المجموع، لدينا أحد عشر جريحا، بعضُهم في حالة حرجة”.

القاتل الذي يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاما كان في حالة غضب إِثْر شِجار مع امرأة في موقف سيارات، تقول التقارير الإعلامية المحلية، وسارع بعد هذه الخصومة إلى أخذ سلاحه من سيارته ليفتح النار على حشد من حوالي مائة وخمسين شخصا كانوا يستمتعون في حفل محلي من تنظيم نادي الدراجات النارية قبل إطلاق رصاصات على نفسه ليسقط جثة هامدة.