مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المخرج البريطاني الواقعي كين لوتش يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان "كان" السينمائي


فرنسا

المخرج البريطاني الواقعي كين لوتش يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان "كان" السينمائي

المخرج البريطاني الواقعي كين لوتش يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان “كان” السينمائي عن فيلمه الأخير “أنا…بْلِيْكْ”.

لوتش صاحب المشوار السينمائي الطويل والثري الذي يدوم منذ أكثر من نصف قرن أنجز بهذا الفيلم وهو في عقده الثامن أحد أجمل أعماله الذي استقطب اهتمام النقاد وإطراءهم.
الفيلم عن الاختلالات الاقتصادية والاجتماعية التي تعقد حياة بسطاء الناس في عالم يحكُمه المال وتلقي بهم في عوالم البطالة والحرمان.

السعفة الذهبية في هذه الدورة تعد الثانية بالنسبة لكين لوتش المتعوِّد على مدينة “كان” ورجال السينما الذين يقصدونها كل عام للاحتفاء بأجمل وأهم الأعمال الفنية عالميا.
السعفة الأولى حازها عام ألفين وستة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النمسا

فوز غير مؤكَّد نهائيا لليميني الشعبوي نوربير هوفر بالانتخابات الرئاسية في النمسا