مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عائلة مضيفة مصر للطيران يارا هاني توفيق تقيم عزاء على روحها


مصر

عائلة مضيفة مصر للطيران يارا هاني توفيق تقيم عزاء على روحها

أقيمت، السبت، شعائر الحداد على مضيفة مصر للطيران يارا هاني توفيق التي قضت في حادث تحطم الطائرة الخميس.
حيث اجتمعت عائلتها والأقرباء والأصدقاء للصلاة والعزاء في كنيسة العذراء والقديس أثناسيوس في القاهرة.

تقول نادر مدحت قريبة الضحية: “عن نفسي، عرفت من التلفزة مثلي مثل غيري. كنت جالسة ورأيت صورتها على التلفاز. ظننت أنها نالت ترقية في عملها. نظرت ولم أصدق ما يحصل.”

يقول تامر عصام قائد طاقم طيران في الخطوط المصرية: “الموضوع مأساوي بالنسبة لنا جميعاً. لكن هذه طبيعة عملنا. نحاول التغلب على أحزاننا ومآسينا. ونواصل العمل رغم ذلك. هذه شركتنا وبلدنا في البداية والنهاية.”

الطائرة تحطمت فجر الخميس، في رحلتها من باريس إلى القاهرة، لتودي بحياة 66 شخصاً كانوا على متنها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

مقتل الملا منصور زعيم حركة طالبان بطائرة موجهة أميركية