مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماركوس كاتنر الأمين العام للفيفا يطرد بسبب فضيحة مالية


رياضة

ماركوس كاتنر الأمين العام للفيفا يطرد بسبب فضيحة مالية

الأمين العام للفيفا بالنيابة ، الألماني ماركوس كاتنر، فصل من المنظمة الكروية بعد تحقيق داخلي كشف عن تورط كاتنرفي قضية فساد تتعلق بمبالغ مالية ضخمة تقدر بملايين الدولارات حسب بعض المصادر الاعلامية، و يبدو أنه تلقى مبالغ مالية جراء إمضاء عقد لم يفصح عن محتواه.
جياني إنفانتينو رئيس الفيفا في موقف حرج و هو الذي يجتهد لإعادة تلميع صورة الفيفا ، إذ يأتي طرد الامين العام بالنيابة كآخر حلقة في مسلسل الفضائح التي هزت عرش الامبراطورية الكروية منذ 27 مايو/آيار 2015 .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الدوري الامريكي لكرة السلة: أوكلاهوما سيتي يذيق غولدن ستايت علقم الهزيمة