مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ازدياد عدد ضحايا تفجيرات طرطوس وجبلة التي تبناها تنظيم "الدولة الاسلامية"


العالم

ازدياد عدد ضحايا تفجيرات طرطوس وجبلة التي تبناها تنظيم "الدولة الاسلامية"

احصي ما يزيد عن مئة وعشرين قتيلاً سقطوا جراء التفجيرات السبع التي استهدفت مدينتي جبلة وطروطوس الساحليتين غرب سوريا، يوم الاثنين، تفجيرات غير مسبوقة في هاتين المدينتين تبناها تنظيم ما يسمى بـ“الدولة الاسلامية”.

ففي جبلة بريف اللاذقية، التي تبعد ستة كيلومترات عن قاعدة حميميم العسكرية
الروسية، استهدف تفجيران موقفاً لسيارات الاجرة والنقل كما افادت وكالة سانا للانباء، كما فجر انتحاري نفسه قرب مديرية الكهرباء بالتزامن مع تفجير انتحاري آخر نفسه بحزام ناسف عند مدخل قسم الاسعاف في مستشفى المدينة.

وفي طرطوس التي فيها قاعدة عسكرية بحرية روسية، فقد وقعت ثلاثة تفجيرات في مواقف لسيارات الاجرة والنقل اثنان منها نتجا عن تفجير انتحاريين نفسيهما والتفجير الثالث ناتج عن انفجار سيارة مفخخة وفق ما افادت وكالة سانا الرسمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تايلاند

تايلاند: مصرع 17 تلميذة في الصف الإبتدائي في حريق بسكن طلابي