مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باكستان تندد بتنفيذ عملية قتل الملا أختر منصور على أراضيها


باكستان

باكستان تندد بتنفيذ عملية قتل الملا أختر منصور على أراضيها

مقتل زعيم طالبان الملا أختر منصور إثر غارة نفذتها طائرة أمريكية من دون طيار جنوب غرب مدينة أحمد وال في مقاطعة بلوشستان، أثار تنديد السلطات الباكستانية التي انتقدت تنفيذ العملية على أراضيها دون إخبارها مسبقا من طرف الولايات المتحدة الأمريكية، كما اعتبرت أنّ العملية انتهاك للسيادة الباكستانية.

من جهته جون كيري وزير الشؤون الخارجية الأمريكية رد على هذه الإنتقادات قائلا:“أجرينا محادثات طويلة مع باكستان وأفغانستان بشأن هذا الهدف والمتعلق بالملا منصور، قادة كلا البلدين تم إخطارهم بالضربة الجوية. الملا منصور، كما قلت سابقا، تبين أنّه شارك بنشاط في التخطيط لهجمات في كابول وعبر كل أفغانستان، كان يشكل تهديدا للمدنيين الأفغان وقوات التحالف الموجودة هناك”.

هذه الضربة التي نفّذت السبت المنصرم بطائرة من دون طيار استهدفت السيارة التي كان يستقلها الملا أختر منصور في الأراضي الباكستانية عند الحدود مع افغانستان، بعض المصادر قالت إنّه كان عائدا من أيران حين استهدفته القنابل الأمريكية. الملا أختر منصور تولى زعامة حركة طالبان في أفغانسان الصيف الماضي عقب وفاة مؤسسها الملا عمر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تتويج كين لوتش بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي