مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رونالدو يصاب على مستوى الفخذ لكنه يطمئن محبيه


رياضة

رونالدو يصاب على مستوى الفخذ لكنه يطمئن محبيه

كريستيانو رونالدو أُصيب على مستوى الفخذ أثناء تدريبات نادي ريال مدريد صباح الثلاثاء ، و هذا قبل أربعة أيام من نهائي رابطة الأبطال في ميلانو.بعد صدمة مع المدافع داني كارفايال و الحارس كيكو كاسيلا، اضطر رونالدو للتوقف عن التدريب لتلقي الاسعافات على أرضية الملعب.
رونالدو رغم الاصابة ، قلل من أهمية الإصابة ، و بدا طموحاً حول حظوظ النادي الملكي في الفوز أمام أتليتيكو مدريد.زين الدين زيدان الذي كان متفائلاً في الندوة الصحفية التي سبقت التدريبات ، بدت عليه علامات الشحوب بعد هذه الإصابة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ماركوس كاتنر الأمين العام للفيفا يطرد بسبب فضيحة مالية