مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نوربرت هوفر: حزب الحرية ليس يمينيا متطرفا


النمسا

نوربرت هوفر: حزب الحرية ليس يمينيا متطرفا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

دعا نوربرت هوفر المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية النمساوية أنصاره إلى الهدوء واحترام نتائج الانتخابات التي خسرها بفارق طفيف، مشددا على ان قبول الاختلاف هو جوهر الديمقراطية. ونفى هوفر أن يكون حزبه الحرية هو حزب يميني متطرف مؤكدا انه حزب يميني وسطي يتمتع بحس اجتماعي.

نوربرت هوفر المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية:
“إن حزب الحرية ليس حزبا يمينيا متطرفا. إذا سعى حزب يميني متطرف للسلطة في النمسا وأنا اعتبر نفسي مرشحا عن حزب الحرية ولست مستقلا فكنت دائما اقول إن حزبا من اليمين المتطرف ربما يحصل على اثنين في المائة. إن نسبة الحمقى في النمسا لا تزيد عن ذلك. نحن حزب يميني وسطي ونلتزم بمسؤوليتنا الاجتماعية.”

وخسر هوفر بفارق 31 الف صوت عن منافسه في الانتخابات الرئاسية المرشح المستقل المدعوم من حزب الخضر الكسندر فان دير بيلين.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مشاركة قوات النخبة الفرنسية في تأمين سباق "تور دو فرانس"