مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تقرير: "على فرنسا أن تقوم بإصلاحات"


اقتصاد

تقرير: "على فرنسا أن تقوم بإصلاحات"

في تقرير له، شدد صندوق النقد الدولي أن اقتصاد فرنسا عليه أن يتواءم مع أهداف الحكومة الرامية إلى إصلاح سوق العمل.
.وحسب التقرير فإن الاقتصاد الفرنسي سيعرف انتعاشا لكن لا تزال ثمة حاجة لجهود كبيرة لتعزيز خلق فرص العمل ووضع أموال الخزينة العامة على مسارات أكثر استدامة.
صندوق النقد الدولي،قام بمراجعة توقعاته للنمو بنحو 1.5 في المئة،خلال العام الجاري و 1.75 في المتوسط على مدى السنوات الخمس المقبلة.وأضاف أنه يتوقع عجزا قدره 3 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي العام المقبل.
واستفاد الاقتصاد الفرنسي من تدابير التحفيز التي ضخها البنك المركزي الأوروبي في منطقة اليورو، والتي شملت برنامجا لشراء الأصول، وخفض معدل الفائدة للنطاق السالب.
وكان محللون قد توقعوا نمو الاقتصاد الفرنسي بمعدل 0.4% خلال الربع الأول من عام 2016.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

فرنسا: قطاع النفط في قلب الاحتجاجات ضد قانون العمل