مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الطائرة المصرية لم تدر حول نفسها قبل السقوط في مياه المتوسط


العالم

الطائرة المصرية لم تدر حول نفسها قبل السقوط في مياه المتوسط

طائرة إيرباص التابعة لشركة مصر للطيران لم تدر حول نفسها قبل أن تتحطم فوق مياه البحر الأبيض المتوسط، هذا ما أكّده الإثنين مسؤول مصري رفيع المستوى في الملاحة الجوية لينفي بذلك التصريحات التي أدلى بها بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني، هذا الأخير كان قد أوضح مباشرة بعد اختفاء الطائرة الخميس الماضي أنّها دارت حول نفسها مرتين قبل أن تختفي بشكل مفاجئ من على شاشات الرادار.

الطائرة التي كانت تقوم برحلة بين باريس والقاهرة اختفت في المياه الإقليمية المصرية على بعد مائة وثمانين ميلا بحريا شمال الإسكندرية وعلى متنها ستة وستون راكبا أغلبهم مصريون وفرنسيون. السلطات المصرية بالتعاون مع عدة دول تواصل البحث عن الصندوقين الأسودين لمعرفة أسباب سقوط الطائرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات طرطوس وجبلة إلى أكثر من 150 قتيلا