مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اوباما يلتقي ناشطين معارضين ويتحدث عن حرية التعبير


العالم

اوباما يلتقي ناشطين معارضين ويتحدث عن حرية التعبير

ALL VIEWS

نقرة للبحث

في اليوم الثاني لزيارته لفيتنام، الرئيس الاميركي باراك اوباما التقى عدداً من الناشطين المعارضين للحكم، حيث اعلن، يوم الثلاثاء، ان دعم حقوق التعبير ولا يشكل خطراً على الاستقرار بل يعززه ويرسي اسس التقدم واضاف انه “ما تزال هناك مساحات كبيرة للقلق لجهة حرية التعبير وحرية التجمع ومساءلة الحكومة باحترام. اود الاشارة الى ان العديد من الناشطين الآخرين الذين دعيوا منعوا من المجيء لاسباب مختلفة. إنها اشارة الى انه رغم وجود تطور بسيط، لكن ما يزال هناك اناس يجدون صعوبة في التجمع والتنظيم السلمي حول مسألة تهمهم في العمق”.

اوباما الذي توجه الى هوشي مي نيه التي كانت تعرف بسايغون، كان قد تناول طعام العشاء في احد المطاعم الشعبية في هانوي وتذوق حساء البون شا التقليدي، مقابل ستة دولارات وقد سدد الفاتورة الطاهي الاميركي الشير انطوني بوردين الذي كان يرافقه.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليوم الأول لبدء عملية إخلاء مخيم ايدوميني من اللاجئين