عاجل

تقرأ الآن:

مشاركة قوات النخبة الفرنسية في تأمين سباق "تور دو فرانس"


فرنسا

مشاركة قوات النخبة الفرنسية في تأمين سباق "تور دو فرانس"

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تعهد وزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف بتطبيق اجراءات امنية استثنائية لضمان الامن خلال سباق فرنسا للدرجات والمقرر اقامته في تموز/يوليو المقبل.

كازنوف أعلن مشاركة قوات النخبة للمرة الاولى في تأمين المتسابقين المشاركين في سباق الدرجات المعروف باسم “تور دو فرانس”

وزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف:
“استطيع الاعلان بانه سيتم نشر 23 ألف من رجال الدرك والشرطة على جانبي الطريق لضمان الامن خلال مسابقة فرنسا للدراجات، إضافة إلى ذلك وللمرة الاولى طلبت من قوات النخبة الخاصة بمرافقة الدراجين خلال المسابقة والاستعداد للتدخل في أي لحظة إن كان ذلك ضروريا.”

الوزير الفرنسي أكد أيضا بمعالجة الثغرات الامنية في ملعب فرنسا الدولي قبل نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم وذك عقب احداث الفوضى التي شهدها نهائي مسابقة كأس فرنسا السبت الماضي.

ومددت فرنسا الاسبوع الماضي حالة الطوارئ التي تعيش فيها البلاد منذ هجمات تشرين الاول/نوفمبر الماضي بهدف تأمين المسابقات الرياضية الدولية التي ستشهدها البلاد في غضون الاسابيع المقبلة.
وعادة ما تعد مسألة تأمين سباق فرنسا للدراجات مهمة صعبة بسبب الحشود الكبيرة للجماهير التي تتجمع على جانبي الطريق في مختلف انحاء البلاد لمتابعة المتسابقين.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

الاحتجاجات ضد قانون العمل تصل إلى قطاع النفط الفرنسي