مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سبوتيفاي تحقق زيادة في الإيرادات


شركات

سبوتيفاي تحقق زيادة في الإيرادات

ذكرت مؤسسة خدمة سبوتيفاي الموسيقية،أنها حققت زيادة بنسبة 80 في المئة من الإيرادات والتي وصلت إلى 1.945 مليار يورو في العام 2015. وكان ذلك نتيجة تضخم قاعدة مستخدميها وتوسعها في نطاقات أسواق جديدة.
سبوتيفاي هي خدمة سويدية تجارية للأغاني، التدوين الصوتي و الفيديوهات،الخدمة متاحة في أغلب الأمريكتين،أوروبا الغربية و أوقيانوسيا.
سبوتيفاي التي تم إنشاؤها في ستوكهولم منذ 10 أعوام،تقول إن عدد مستخدميها وصل إلى ما يقرب من 100 مليون مستخدم،وهي منتشرة في حوالى 60 سوقا.ولديها 30 مليون مستخدم دافع للاشتراك.مما جعلها الرائدة في السوق بخصوص خدمة الاغاني و التدوين الصوتي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

عمال "تاتا ستيل " ينتظرون معرفة مصيرهم