عاجل

تقرأ الآن:

فرقة ترافيس تعود بألبوم جديد بعد غياب خمس سنوات


المجلة

فرقة ترافيس تعود بألبوم جديد بعد غياب خمس سنوات

In partnership with

بعد إطلاقها ستة ألبومات على مدى أحد عشر عاماً، وغيابها في السنوات الخمس الأخيرة، تطل فرقة ترافيس في ألبوم جديد بعنوان “ايفري ثينغ أت وانس”. ويقول فران هيلي، أحد أعضاء ترافيس: “هاقد عدنا. يبدو وكأننا لسنا في مكانٍ حقيقيٍ وجميل. لا أعتقد أننا كنا يوماً ما في حالةٍ جيدة كما نحن عليها الآن. لأننا عندما جئنا إلى لندن قبل 20 عاماً، أكملنا 20 عاماً بالضبط الشهر الماضي كنا نشعر بالثقة. ولكن يكتشف المرء أنه مجرد مطية لأصحاب الأعمال. أعتقد أن هذا بات من الماضي … لقد عادت عقارب الساعة إلى الوراء، وعدنا نكتسب الثقة بأنفسنا لأن لدينا مجموعة كبيرة من الأغاني، وتمكنا من القيام بها بتخطينا لأشياء كثيرة. ليس علينا الاستسلام في منتصف الطريق. إنه لأمر جيد”.
ألبوم الفرقة الجديد يضم عدداً قليلاً من الأغاني، ويتحدث عن علاقتنا الخاضعة بشكل كبير لوسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام. ويضيف فران هيلي: “إذا كنا أكثر اتصالاً بهذه الوسائل من أي وقت مضى، فإننا في الواقع أكثر انقطعاً فيما بيننا من أي وقت مضى. فعندما ترى شخصاً ما مثلاً، تومئ لي بإشارة فأقول لك شيئاً، وهكذا تأخذه ثم تكتبه خارج إطار السياق. هذا أشبه بوصفةٍ لكارثة”.
ويقول دوجي باين: “لا يوجد توجيه عاطفي وراء ذلك. الأمر مجرد أبيض وأسود. هذا فظٌ جداً. أعتقد أن هذا الاتصال الدائم في العصر الحديث، هو في الواقع حرفٌ للانتباه عن الانترنت و التكنولوجيا المعاصرة”.
ألبوم “ايفري ثينغ أت وانس” للترافيس لاقى استحسان الجمهور منذ إطلاقه في أواخر أبريل/نيسان الماضي. وقد بدأت الفرقة حالياً جولة عالمية لدعم العمل الجديد.

المقال المقبل

المجلة

محاكاة للمسرح العالمي في مهرجان المسرح الدولي في اسطنبول