عاجل

تقرأ الآن:

سلاحف النينجا، من جديد على الشاشة الكبيرة


سينما

سلاحف النينجا، من جديد على الشاشة الكبيرة

سلاحف النينجا، تعود من جديد لمحاولة انقاذ مدينة نيويورك، بعد قيام الدكتور “باكستر”، بتطوير نماذج مشابهة لها، من أجل تنفيذ خطة إجرامية للسيطرة على المدينة.
بقية الأحداث نتابعها في فيلم “سلاحف النينجا: الخروج من الظلال“، الذي قدم مؤخرا عرضه العالمي الأول في نيويورك بحضور أبرز نجومه.

الفيلم هو في الواقع تتمة لفيلم “سلاحف النينجا“، الصادر قبل عامين والذي عرف نجاحا باهرا.
عشاق السلسة كانوا أيضا في الموعد.

يقول الممثل ستيفن أميل:“إنه فيلم ممتع، يجد الإلهام في الجوانب المختلفة للسلاحف، التي رأيناها في أفلام الحركة وأفلام الرسوم المتحركة وكل شيء”

يضيف الممثل براين تي:“السلاحف ومثلما رأيناها في الفيلم السابق، تجلب معها الكثير من الكوميديا والحركة والترفيه واللهجة الساخرة.
تعرفون، السلاحف تعني في الواقع، المرح والمفاجأة، إنها سلاحف النينجا، لقد حاولنا تقديم كل هذه الفرجة الممتعة التي عرفناها في الجزء الأول ولكن أردنا أيضا تقديم عمل كبيرومدهش وأكثر إثارة.”

الممثل نويل فيشر، يجسد من جديد دور مايكل انج،
أحد أبزر سلاحف النينجا المحاربة.

يضيف الممثل نويل فيشر:“الشيء الرائع حقا في هذا الفيلم، هو التركيز كثيرا على السلاحف، واختبار علاقات الصداقة بينها، وهذا ما نكتشفه فعلا في الفيلم، هناك نصف السلاحف، التي تتخذ موقفا معينا والنصف الآخر، تتخذ موقفا مغايرا وهذا ما يخلق الكثير من التوتر بينها.”

“سلاحف النينجا: الخروج من الظلال” من إخراج ديف غرين و إنتاج مايكل باي ويصل إلى قاعات السينما العالمية في بداية الشهر المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"أليس عبر المرآة".. رحلة ثانية لأليس في بلاد العجائب بنكهة كوميدية