مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فتح تحقيق حول توقيت فرز الأصوات التي وصلت عبرالبريد خلال الانتخابات الرئاسية في النمسا


النمسا

فتح تحقيق حول توقيت فرز الأصوات التي وصلت عبرالبريد خلال الانتخابات الرئاسية في النمسا

بسبب مخالفات أثناء فرزرسائل التصويت التي وصلت عبر البريد، فُتح تحقيق حول سير العملية الإنتخابية التي أسفرت عن فوزألكسندر فان دير بالن من حزب الخضر الإثنين بالإنتخابات الرئاسية في النمسا بفارق ضئيل جدا على منافسه من اليمين المتطرف نوربرت هوفر، اثر دورة ثانية تميزت بمنافسة شديدة
كرستان هاينز شتراخه زعيم حزب الحرية:
“النتائج الديموقراطية يجب احترامها،أشير إلى أن هناك العديد من الشكوك من طرف الناس حول العملية الإنتخابية، سيتم التأكد منها من طرف محامين وأشخاص مستقلين، الناس لا يحبون هذه الأمورويودون وضع الثقة في الديموقراطية والإجراءات القانونية”.
المرشح البيئي عقب فوزه في هذه الإنتخابات تعهد بالاستماع لانشغالات ومخاوف المواطنيين النمساويين، وباستمالة أصوات أولئك الذين انتخبوا حزب الحرية اليميني المتطرف.
يشار إلى أنه في النمسا الرئيس لا يتدخل في إدارة الشؤون اليومية للبلاد لكنه يتمتع بصلاحيات رسمية مهمة مثل حل الحكومة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

احتجاجات جديدة في مختلف المدن الفرنسية ضد قانون العمل