عاجل

تقرأ الآن:

الانتخابات الرئاسية الأمريكية:دونالد ترامب المرشح الرسمي للحزب الجمهوري


الولايات المتحدة الأمريكية

الانتخابات الرئاسية الأمريكية:دونالد ترامب المرشح الرسمي للحزب الجمهوري

سيكون دونالد ترامب هوالمرشح الرسمي للحزب الجمهوري لخوض الانتخابات الر ئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية .بعدما جاء على رأس قائمة اختيار المفوضين للحزب الجمهوري من أجل خوض الانتخابات الرئاسية ضد مرشح الحزب الديمقراطي، الذي لم يتم اختياره بعد حتى الآن. ترامب قال أثناء تجمع انتخابي :
“الناس ورائي، لقد وصلنا للقمة في ولاية داكوتا الشمالية، أعتقد أن سكانها عبروا جيدا عن شعورهم ،أنا أقدر هذا، ولن أنسى ذلك أبدا”. شعبية الملياردير الأمريكي جعلت الكثير من السياح من إيطاليا و فرنسا و الصين وحتى من أمريكا يتوافدون إلى الجادة الخامسة في نيويورك،على مقربة من “سنترال بارك“لمشاهدة برج ترامب ،حيث مقر اقامة مرشح الجمهوريين في السباق الى البيت الابيض.
فينس سوتو من كارولينا الشمالية يقول:
أعتقد أن ترامب هو صوت الأمريكيين، فقد حان الوقت للإفراج عن الحكومة و إعادة مقاليد الحكم إلى الناس،وترامب هو الشخص المناسب لذلك”.
وهذه السيدة تقول:
“ترامب هو عنصري متطرف،أنا أتأسف حقا لأن الولايات المتحدة وصلت إلى هذا الحد”. مرشح الحزب الجمهوري كان بحاجة إلى أصوات 1237 مفوضًا من أجل خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل فيما استطاع الحصول على صوت 1238 مفوضًا، ليكون بذلك المرشح الرسمي للحزب الجمهوري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

عن معركة فردان