مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليونان:الشرطة تُنهي إخلاء مخيم ايدوميني على الحدود مع مقدونيا


اليونان

اليونان:الشرطة تُنهي إخلاء مخيم ايدوميني على الحدود مع مقدونيا

قال مصدر مسؤول في الشرطة اليونانية الخميس أنه تم الإنتهاء من عملية اخلاء مخيم ايدوميني للمهاجرين في اليونان على الحدود مع مقدونيا بعدما أصبح هذا المخيم رمزا للمعاناة الانسانية والفوضى.
نفس المصدر أضاف أنه في اليوم الثالث من عملية الاخلاء تم نقل 783 شخصا ولم يبق في المخيم سوى خيام المنظمات الانسانية.
فيكي ماركوليفا من أطباء بلا حدود تقول:
“الناس يريدون مستقبلا أفضل، لا أحد يرغب في البقاء في الوحل، الجميع يريد انشاء منزل جديد، لذلك كثير من الناس يرون ذلك إيجابيا جدا. اللاجئون يقولون أنهم لا يريدون الإنتقال من مخيم إلى آخر،هم يريدون بدء حياة من الصفروكذا بناء منازل من جديد ،لأن المخيمات عبارة عن حل مؤقت فقط”.
هذاكماأمنت الشرطة نقل أربعة آلاف شخص إلى مراكز ايواء في المنطقة أما الباقون الذين لم تشملهم العملية فغادروا من تلقاء أنفسهم الى مراكز ايواء أو فنادق أومواقع اخرى ،لا سيما محطات وقود نصبوا بقربها خياما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

محامي سافتشينكو يقول إنه لم يعلم بقرار العفو عنها إلا قبل ساعات من تنفيذه