مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصلب يشعل حربا بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين


اقتصاد

الصلب يشعل حربا بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين

أعربت الصين عن اعتراضها القوى على التحقيقات التي تقوم بها اللجنة الأمريكية للتجارة الدولية حول شكاوى من قيام شركات صينية بتثبيت أسعار الصلب.

وقالت وزارة التجارة الصينية – في بيان رسمي إن الصين تشعر بالاستياء الشديد من القرار الأمريكي بهذا الشأن ، وأنها ستقوم بتشجيع الشركات الصينية على اللجوء للقانون للدفاع عن حقوقها.

وكانت لجنة أمريكية قد أعلنت أنها ستقوم بالتحقيق فى شكوى للشركة الأمريكية للصلب في بيتسبرج ، والتي ادعت أن صانعي وموزعي الصلب الصينيين تآمروا معا لتثبيت الأسعار ، وسرقوا بعض الأسرار التجارية، كما حرفوا معلومات خاصة بأصول صادراتهم للولايات المتحدة .

وسيشمل التحقيق الأمريكي حوالي 40 شركة صينية لإنتاج وتوزيع الصلب ، منها شركات باوستيل ومجموعة خبي للحديد والصلب، وشركة ووهان للحديد والصلب ومجموعة آنشان للحديد والصلب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

تراجع أسعار المستهلك في اليابان للشهر الثاني على التوالي