مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسرائيل: وزير البيئة يستقيل اعتراضاً على تعيين ليبرمان وزيراً للدفاع


العالم

إسرائيل: وزير البيئة يستقيل اعتراضاً على تعيين ليبرمان وزيراً للدفاع

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أعلن وزير البيئة الإسرائيلي آفي غاباي استقالته من الحكومة احتجاجاً على تعيين القومي المتشدد أفيغدور ليبرمان وزيراً للدفاع . غاباي الذي ينتمي إلى حزب “كلنا” من تيار الوسط رأى أن التعديلات التي أجريت على الحكومة بزعامة بنيامين نتنياهو “ستسبب مزيداً من التطرف والصدوع بين الشعب.”

خلال مؤتمر صحافي قال آفي غاباي : “أنا غير قادر على هضم ماجرى الأسبوع الماضي، بعد عام على تعييني. وأعنة إقالة الجنرال موشيه بوغى يعلون وتعيين أفيغدور ليبرمان كوزير للدفاع. الأمر بنظري غير عادي حتى في عالم السياسية النفعي. في بلد محاط بالأعداء وزارة الدفاع ليست وزارة عادية.”

استقالة غاباي تأتي بعد أيام على استقالة وزير الدفاع موشي يعلون الذي ينتمي لحزب ليكود المحافظ، وذلك إثر انتشار الحديث حول الرغبة لاستبداله بليبرمان.

كان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عين ليبرمان وزيراً للدفاع يوم الأربعاء، ووسع ائتلافه الحاكم ليضم ستة أحزاب تشغل 66 مقعداً، في البرلمان المكون من 120 مقعداً، بعد أن كان يسيطر على أغلبية بسيطة متمثلة في 61 مقعداً فقط.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

أوباما يترحم على ضحايا هيروشيما و"كل الأبرياء" الذين التهمتهم الحرب العالمية 2