مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع أسعار المستهلك في اليابان للشهر الثاني على التوالي


اقتصاد

تراجع أسعار المستهلك في اليابان للشهر الثاني على التوالي

تراجعت أسعار المستهلك في اليابان بنسبة 0.3% في نيسان/أبريل مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، في انخفاض للشهر الثاني على التوالي بالرغم من حملة التيسير النقدي الضخمة للبلاد.

الحكومة قالت إن مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، الذي يستثني المواد الغذائية الطازجة، استقر عند 9ر102 نقطة مقابل أساس قدره 100 نقطة لعام 2010.

وكان البنك المركزي الياباني قد بدأ في نيسان/أبريل 2013 في تقديم برنامج ضخم للتيسير النقدي للتغلب على الانكماش، لتحقيق معدل التضخم المستهدف بنسبة 2% في غضون عامين.

لكن القراءة في نيسان/أبريل أشارت مجددا إلى أن ثالث أكبر اقتصاد في العالم عاد إلى الانكماش.

وقرر البنك المركزي في كانون ثان/يناير الماضي فرض أسعار فائدة سلبية لإعادة تحفيز الاقتصاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

احصائيات قبيل الاستفتاء تشير الى 333 ألف مهاجر دخلوا بريطانيا في العام الماضي