مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشجعو الريال وأتليتكو يتوافدون إلى مدريد


إسبانيا

مشجعو الريال وأتليتكو يتوافدون إلى مدريد

ساحة من اثنتين في مدريد، ستضم احتفالات النصر في دوري أبطال أوروبا هذا العام، إما ساحة نبتون أو ساحة كوبيلي. فالمتنافسان من العاصمة الإسبانية. لا حديث هنا إلا عن اللقاء الذي سيجمع ريال مدريد وأتليتكو مدريد مساءً.

من وجد عنده الوقت، ولم يسعفه الحظ بالحصول على تذكرة لحضور المباراة في ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، توجه إلى مدريد ليشارك في أجوائها الحماسية.

يقول مشجع جاء من مدينة مرسية : “كل مايهمني أن يبلي أتليتكو حسناً. هذه المرة الثانية التي أحضر فيها إلى هنا لمتابعة النهائيات. حضرت هنا قبل عامين لكن أتلتيكو فشل حينها.” وعند سؤال مشجعة للريال عن رأيها بقوة فريقها قالت : “لاعبون مثل كيلور نافاس ورونالدو ومودريتش يقوّن الريال. أداؤهم سيمنحنا النصر.”

سواء كان الفوز من نصيب الريال أو أتليتكو فإن رابحاً ثالثاً سينال حظه في إسبانيا، إذ يتوقع أن تبلغ أرباح البارات هذا المساء 36 مليون يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

منظمة الصحة العالمية: لا يوجد تهديد جِدِّي لفيروس زيكا يبرر المطالبة بتأجيل الألعاب الأولمبية