مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة غادالاخارا للجودو: يوم مشؤوم للرياضيين الكبار


رياضة

بطولة غادالاخارا للجودو: يوم مشؤوم للرياضيين الكبار

بيدرو لاسويل مبعوث يورونيوز يقول:
“بطولة الأساتذة العالمية للجودو هي دورة خاصة أفضل أن تستيقظ فيها باكراً و التركيز منذ البداية قصد تجنب الاقصاء السريع. اليوم الثاني كان موعدا للاسماك الكبيرة في النهائي. لكن الذي حصل كان عكس ، فالمفضبين الكبار سقطوا كأوراق الشجر ، فيما بات يعرف باليوم الاسود بالنسبة للكثير منهم.”

في وزن أقل من -63 ، الكثير من المرشحين للفوز لم يسعفهم الحظ ، لكن اليابانيين يواصلون مسلسل فوزهم.
فاليابانية تاشيرو ميكو الخامسة عالمياً تنتزع الفوز بعد تغلبها على الهولندية يوول فرانسن الخامسة عشرة عالمياً. ، و قبل 44 ثانية من النهاية اليابانية أدت وازا آري، و فازت بالذهبية.

أما في وزن أقل -70 كلغ ، هولندا تحصد ميدالية ذهبية بفضل كيم بولينغ الأولى عالمياً، و هي الوحيدة الأولى عالمياً التي تفوز. و استطاعت التغلب على النمساوية الخامسة عالمياً برناديد غراف بفضل يوكو و هذا قبل 1.59 من النهاية.

لدى الرجال في وزن أقل من -73 كلغ الذهبية عادت لليابان و هي الميدالية الرابعة خلال يومين، الياباني سواشي هاشيموتو تغلب على المنغولي أودبايار غارباتار الخامس عشر عالمياً و هذا بفضل إيبون.

في وزن أقل من -81 كلغ. الأمريكي ترافيس ستيفنس الرابع عشر عالمياً يفوز على البلجيكي جواكيم بوتيو الخامس عشر عالمياً. الامريكي قام بيوكو ثم أوزاي كومي.

مفاجاة اليوم جاءت في وزن أقل-81، الكندي أنطوان فالوا فورتييه الثالث عالمياً هزم في الدور الأول أمام الروسي سيراج الدين ماغوميدوف المصنف في المركز العشرين عالميا ، و هذا بواسطة إيبون.

أما عن حركة اليوم فهي الإيبون من البريطانية سالي كونواي في وزن أقل من -70 كلغ التي أدت إيبون رائع ضد الكوبية أونيكس كوتيز ألدانا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الريال يفوز بكأس رابطة الأبطال