مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فلورنتينو بيريز يهدي فوز دوري الأبطال لضحايا العراق


العالم

فلورنتينو بيريز يهدي فوز دوري الأبطال لضحايا العراق

أهدى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز فوز فريقه في دوري أبطال أوروبا لضحايا الاعتداء الإرهابي الذي وقع في مدينة شمال العراق قبل نحو أسبوعين واستهدف مقهى يقصده أنصار الفريق.

مصادر رسمية عراقية كانت قد أعلنت عن مقتل ستة عشر شخصاً في الهجوم وجرح آخرين، مشيرة إلى أن مقاتلين من تنظيم الدولة الإسلامية استهدفوا مدنيين وعناصر أمنية عراقية، قبل أن يفجروا أنفسهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

خفر السواحل البريطاني ينقذ 20 شخصاً في بحر المانش