مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محتج يلقي بفطيرة في وجه برلمانية ألمانية لموقفها من المهاجرين


ألمانيا

محتج يلقي بفطيرة في وجه برلمانية ألمانية لموقفها من المهاجرين

سارا فاغنخت القطب البارز بحزب دي لينكه اليساري المتطرف في ألمانيا تتعرض لهجوم بفطيرة من الشوكولاتة من قبل محتج اعتراضا على موقفها من اللاجئين. وتعد فاغنخت التي تؤيد تحديد سقف لعدد اللاجئين الذين تقبلهم ألمانيا ثاني سياسية ألمانية تتعرض لهجوم بهذا الشكل خلال العام الحالي بسبب موقفها تجاه طالبي اللجوء. وواجهت فاغنخت رد فعل عنيفا في حزبها عندما تحدثت عن ضرورة وضع حد أقصى لعدد اللاجئين الذين تقبلهم بلادها. وسبق وأن تعرضت بياتريس فون ستورش المنتمية لحزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للمهاجرين لهجوم مماثل الشهر الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

الفلوجة التي تعد مع الموصل أبرز معاقل الجهاديين في العراق، تخضع لسيطرة تنظيم الدولة الإسلامية منذ كانون الثاني-يناير ألفين وأربعة عشر.