عاجل

الريال يفوز بكأس رابطة الأبطال

ريال مدريد انتزع بشق الأنفس كأس رابطة الابطال، زين الدين زيدان فاز بالكأس كلاعب و هاهو يفوز بها كمدرب، رونالدو سجل هدف الفوز في الركلات الترجيحية ، و رغم الجهد غير العادي للأتليتيكو إلا أن الحظ لم…

تقرأ الآن:

الريال يفوز بكأس رابطة الأبطال

حجم النص Aa Aa

ريال مدريد انتزع بشق الأنفس كأس رابطة الابطال، زين الدين زيدان فاز بالكأس كلاعب و هاهو يفوز بها كمدرب، رونالدو سجل هدف الفوز في الركلات الترجيحية ، و رغم الجهد غير العادي للأتليتيكو إلا أن الحظ لم يحالفه.
الشوط الاول عرف سيطرة واضحة من الريال ، و افتتح باب التسجيل سيرجيو راموس في الدقيقة الخامسة عشرة ، لتستمر السيطرة إلى غاية نهاية الشوط . لكن الشوط الثاني عرف اتليتيكو كيف يقلب الكفة ، و يستعيد أبجديات الهجوم ويدخل الارتباك في صفوف الريال ، وبدأ الأمر بمحاولة ضائعة للتسجيل بضربة جزاء من قبل الفرنسي انطوان غريزمان ، لكنها لم تفلح في هز شباك الحارس كيلور نافاس باصطدامها في العارضة ، و توالت التهديدات إلى غاية تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة و السبعين من قبل يانيك كاراسكو.
لينتهي الوقت الرسمي بهدف لمثله ، الشوطان الاضافيان لم يكونا أحسن حالاً، الضربات الترجيحية كانت الفيصل ، و خوان فاران ضيع فرصته، ليفوز الريال بالكأس الحادية عشرة في تاريخه.