عاجل

أنصار نادي ريال مدريد الاسباني يحتفلون بفوز فريقهم ببطولة دوري أبطال أوربا بعد أن أحرز النادي الملكي لقبه الحادي عشر على حساب جاره ومواطنه أتلتيكو مدريد للمرة الثانية في ثلاث سنوات، بركلات الترجيح خمسة ثلاثة بعد تعادلهما بهدف لكلّ منهما في الوقتين الأصلي، والإضافي السبت على ملعب “سان سيرو” في ميلانو وأمام خمسة وسبعين ألف متفرج. ليل العاصمة الاسبانية تحول إلى يوم للفرحة والاحتفال.

“أنا آسف بالنسبة لأتليتيكو مدريد، ولكن من أجل استحقاق التتويج يجب تسجيل أهداف تفوق أهداف الخصم، وهذا ما قام به ريال مدريد“، قال أحد مناصري ريال مدريد. “الأمر في غاية القساوة، لكنه مفيد لأتليتيكو مدريد. اتلتيكو كالشرنقة يبعث من جديد، أما ريال مدريد فيتخطى كل الصعوبات حتى في أسوأ مواسمه، ويبقى قادرا على الفوز بدوري أبطال أوربا. الأمر لا يصدق“، أضاف أحد المشجعين.

“مرة أخرى نافورة سيبيليس تلتهم نافورة نبتون يعلق مراسل يورونيوز في إشارة إلى سيبيليس، مكان الاحتفال الرمزي لأنصار ريال مدريد ونبتون حيث يحتفل أنصار أتليتيكو مدريد. ونافورة نبتون فشلت من جديد في استقطاب أنصار أتليتيكو للاحتفال بأول تتويج لناديهم بلقب دوري أبطال أوربا“، يضيف مراسل يورونيوز.