مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريدجستون يشتري سبيدي


شركات

بريدجستون يشتري سبيدي

المصنع الياباني العملاق بريدجستون اعلن يوم الاثنين بأن فرعه الاوروبي سيمتلك بنسبة 100% الشركة الفرنسية سبيدي لاصلاح السيارات، دون ان يشكف عن قيمة عقد الملكية هذا.

واوضح مصنع الاطارات عبر بيان له ان هذه العملية التجارية، بعد موافقة السلطات المكلفة بمراقبة المنافسة، ستؤدي لمكلية بردجستون لاكثر من ثمانمئة مركز للبيع في فرنسا، مما يزيد بشكل كبير من وجودها في هذه السوق.

سبيدي التي انشئت عام 1978، هي احدى اهم شركات بيع وتوزيع الاطارات في فرنسا، كما تقدم خدماتها لصيانة السيارات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

خطوات ثابتة لفيليبس لايتينغ في سوق البورصة