مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة تحيي ذكرى يوم الشهداء وواشنطن تقيم احتفالاً عشية المناسبة


العالم

الولايات المتحدة تحيي ذكرى يوم الشهداء وواشنطن تقيم احتفالاً عشية المناسبة

أحيت الولايات المتحدة الأميركية، الأحد، احتفالاً عشية ذكرى يوم الشهداء. حيث تقدم البلاد التحية للمحاربين القدامى ومن سقط قتيلاً في صفوف الجيش الأميركي.
في واشنطن، أدى ترينت هارمون الفائز في “أيدول” النشيد الوطني، تبعه أغانٍ حماسية أداها عدة فنانين أميركيين.

كولن باول، وزير الخارجية الأميركي السابق، قال خلال الاحتفال: “الليلة، نحيّي ونتقدم بالشكر من كل محاربي أمتنا القدماء، وكلّ من قُتلوا وعائلاتهم. الرجاء من الجميع، أن نقف إن استطعنا، أن نقف لأولئك الذين لا يستطيعون (الوقوف)، ولنحيّ محاربي أمتنا القدماء وعائلاتهم. فهم يستحقون ذلك بجدارة. شكراً لكم.”

يوم الشهداء في الولايات المتحدة هو ذكرى للجنود والبحارة والحرس الوطني الذين سقطوا في المعارك. حول العالم اليوم، ينتشر قرابة 150 ألف جندي أميركي في حوالي 150 بلداً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فنزويلا: مقتل 11 شخصا على يد جماعة مسلحة