مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

كشفت مجموعة من الفنانين البوسنيين عن جدارية كبيرة لديفيد بوي في ساراييفو خلال عطلة نهاية الأسبوع، للاحتفاء بنتاج الفنان البريطاني الذي توفي في يناير الماضي إثر ورم خبيث.

الجدارية الضخمة أظهرت الموسيقي الإنجليزي في عدة مراحل من سيرته، وقد كتب فوقها “الموضة تتغير، لكنك ستبقى بطلي للأبد”.

اللوحة التي بلغ ارتفاعها 13 متراً، وعرضها 10.5 متراً، صمم مقاطعها رسام كرتون مارفل “إنيس سيزيتش“، ورسمها مجموعة من الفنانين والمعجبين ببوي. وأخذ العمل قرابة 4 أشهر.

ويقع العمل في جزء غير مستخدم من جامعة ساراييفو، حيث كانت تقع أبنية عسكرية دمرت جزئياً خلال حرب البوسنة بين عامي 1992-1995.

No Comment المزيد من