مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استياء كبير عقب مقتل غوريلا في حديقة للحيوانات بسينسيناتي


العالم

استياء كبير عقب مقتل غوريلا في حديقة للحيوانات بسينسيناتي

مقتل غوريلا في حديقة للحيوانات بسينسيناتي الأمريكية لإنقاذ حياة طفل في الرابعة من العمر أثار موجة استياء كبيرة عبر الإنترنيت ومواقع التواصل الإجتماعي.

موقع مختص شهد بروز ثلاث عشرة عريضة لقت توقيعات الألاف من الأشخاص تطالب بالعدالة ل“هارامبي” الغوريلا التي قتلت على ايدي قوات الأمن.

وفي تويتر وكذا فايسبوك تعالت عدة أصوات مطالبة بمعاقبة والدي الطفل الصغير لإهمالهما طفلهما، فيما طالب آخرون بمقاطعة حديقة الحيوانات التي قبلت بقتل غوريلا نادرة ومهددة بالإنقراض.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ارتياح لدى ضحايا فترة الثمانينيات في التشاد بعد إدانة حسين حبري